المصدر : جريدة الجمهورية 27/2/2019
كتب – أحمد الداوي
أكد اللواء محمد بدري رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أن الشركة بدأت في استقبال الشكاوي من خلال تطبيق علي الهاتف المحمول HCWW125 أطلقته الشركة القابضة لتلقي الشكاوي المتعلقة بكسر خطوط المياه. وطفح الصرف أو الاستعلام عن قيمة الفواتير وتعتبر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من أول الشركات بالصعيد التي تستخدم تطبيق الهاتف المحمول لاستقبال الشكاوي.
قال: إنه يتم حالياً توعية المواطنين باستخدام تطبيق الهاتف المحمول. كوسيلة من الوسائل التي تستخدمها الشركة لاستقبال الشكاوي. حيث يقوم المواطن بتحميل التطبيق علي هاتفه المحمول وتسجيل بياناته الشخصية. ليتمكن من الاستفادة بالخدمات التي يوفرها التطبيق.