المصدر : جريدة اليوم السابع 2/10/2018
كتبت – أمل رسلان
تعمل وزارة السياحة على وضع اللمسات الآخيرة للحملة الترويجية للسياحة المصرية 2019، والتى ستتضمن الدعاية لكل محافظة على حدى، من خلال خلق علامات سياحية لكل منهاBranding by Destination.
وسيمثل أهالي المناطق الاثرية والسياحية أحد المحاور الاساسية للمفهوم الذي تتبناه الحملة الترويجية الجديدة لوزارة السياحة people to people، فمن خلالهم يرى السائح وجه مصر ويتعرف على شعبها.
وستقوم وزارة السياحة بالتنسيق مع وزارة الأثار خلال الفترة المقبلة حيث من المرتقب تنظيم زيارات مشتركة بين الدكتورة رانيا المشاط والدكتور خالد عنانى للمحافظات الأثرية، في إطار الاهتمام الذي توليه الوزارة للسياحة الثقافية، وذلك مع بدء الحملة الترويجية الجديدة للوزارة والتي ستتضمن والترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير في ٢٠٢٠"GEM20/20".
ومن المنتظر أن تعلن وزارة السياحة عن تفاصيل الحملة الترويجية يوم الاثنين المقبل، فى مؤتمر عالمى وقبل أسابيع قليلة من مشاركة مصر فى بورصة لندن.