الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

 
* رئيس الوزراء يطالب باستمرار تطوير أداء الهيئة العامة للاستعلامات

المصدر:  جريدة الاهرام 13/3/2018

كتب ــ محمد فؤاد

وجه المهندس شريف اسماعيل  رئيس مجلس الوزراء  خلال اجتماعه مع الكاتب الصحفى ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات باستمرار  الهيئة فى عملية تطوير الأداء بهدف زيادة التعريف بالإنجازات التى تم تحقيقها فى مختلف القطاعات خلال الفترة السابقة، مشيراً فى هذا السياق إلى أهمية التنسيق والتواصل مع مختلف المسئولين لمزيد من التوضيح حول الجهود المبذولة وخطط الدولة فى التنمية المستدامة.

وعرض رشوان عددا من الأفكار التى تم التوصل إليها بهدف تطوير أسلوب عمل الهيئة وإعادة ترتيب البيت من الداخل، فضلاً عن دورها فى التواصل مع المؤسسات الصحفية الأجنبية لنقل الصورة الحقيقية عما يجرى فى مصر فى مختلف المجالات إلى العالم وتوفير مصدر معلومات موثوق منه.

من ناحية أخري، تناول اللقاء مراجعة الموقف الحالى لمكاتب الهيئة بالخارج، فضلا عن بعض المقترحات المتعلقة بموازنة الهيئة فى ضوء احتياجاتها للقيام بالدور المنوط بها.

وفى سياق آخر، أكد  إسماعيل خلال استقباله محمد فائق رئيس المجلس القومى لحقوق الانسان الدور المهم الذى يقوم به المجلس، لافتا إلى حرص الدولة الكبير على إعلاء قيمة حقوق الإنسان والتنسيق والتواصل المستمر مع المجلس ودراسة ما يصدره من توصيات.

من جانبه أشار فائق إلى قيام المجلس بإعداد تقارير دورية حول حالة حقوق الانسان فى مصر فى ضوء اضطلاعه بدوره فى توضيح الحقائق بكل شفافية فى إطار من التعاون مع مؤسسات الدولة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع