الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج البنك الدولي

  Share on Facebook  
*" الجمهوريه الأسبوعي" ينفرد بشروط التقدم لمشروع "سكن مصر" 40 ألف شقة في 6 مدن جديدة.. والحجز يبدأ الثلاثاء المقبل الشروط 35 ألف جنيه مقدما.. دون حد أدني أو أقصي للدخل

المصدر: جريدة الجمهورية 10/8/2017

كتب - بهجت الوكيل:

كشف سعيد زهران رئيس قطاع الاستثمار ببنك "التعمير والإسكان" لـ "الأسبوعي" عن شروط حجز الوحدات السكنية الخاصة بمشروع "سكن مصر" وخاصة بعد اللغط الكثير الذي أثير حول هذا الملف.. مشيرا إلي أن ضمن هذه الشروط "عدم الحصول علي قطعة أرض أو وحدة سكنية ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي ودار مصر بالإضافة إلي دفع مقدم حجز يتراوح ما بين 35 إلي 50 ألف جنيه وألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما. دون أي حد أدني أو أقصي للدخل".

أوضح زهران أن المشروع يضم 40 ألف وحدة سكنية يتم تنفيذها في 6 مدن جديدة تضم "القاهرة الجديدة والعبور و6 أكتوبر ودمياط الجديدة وبدر والمنيا الجديدة". مؤكدا أن الحجز سيبدأ الثلاثاء المقبل.

من جانبه قال المهندس مصطفي فهمي رئيس جهاز القاهرة الجديدة أن حصة المدينة من مشروع "سكن مصر" 18.984 وحدة سكنية يتم تنفيذها بمنطقة التجمع الثالث بتكلفة 8 مليارات جنيه. مشيرا إلي أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر" بمنطقة أرض المعارض بواقع 8948 شقة بتكلفة 4 مليارات جنيه.

 فيما ذكر المهندس علاء منيع رئيس جهاز دمياط الجديدة أن حصة المدينة من "سكن مصر" 2856 شقة يتم تنفيذها بمنطقة غرب الجامعة وجنوب الحي الأول والحي الرابع بتكلفة مليار و200 مليون جنيه. كما تم البدء في تنفيذ 1056 وحدة سكنية بالمجاورة 33 ضمن المرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر" بتكلفة 500 مليون جنيه.

بدوره قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز العبور إنه يتم تنفيذ 3120 وحدة سكنية ضمن مشروع "سكن مصر" بمنطقة التوسعات بتكلفة 640 مليون جنيه.

وفي مدينة 6 أكتوبر أوضح المهندس عصام بدوي رئيس الجهاز أن حصة المدينة من مشروع "سكن مصر" 15 ألف وحدة يتم تنفيذها بمنطقة مركز "المال والأعمال" بحدائق أكتوبر بتكلفة 9 مليارات جنيه.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع