الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج البنك الدولي
الموارد البشرية

  Share on Facebook  
*وزير التنمية المحلية يصل سوهاج لتفقد المشروعات التنموية بالمحافظة

المصدر: جريدة اليوم السابع 17/7/2017

سوهاج محمود مقبول وسيد الخلفاوى

استقبل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، صباح اليوم، وزير التنمية المحلية، الدكتور هشام الشريف بمطار سوهاج الدولى، لبداية جولته التفقدية، ومدى استعداد المحافظة لتنفيذ الخطة الاستثمارية، وخطة البنك الدولى لتنمية الصعيد.

 من جانبه، قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن زيارة وزير التنمية المحلية للمحافظة تأتى من أجل الوقوف على جاهزية سوهاج لتنفيذ الخطة الاستثمارية، وخطة البنك الدولى لتنمية الصعيد .

 وأضاف، أنه من المتوقع أن تشمل الجولة افتتاج مبنى مديرية أمن سوهاج بعد تجديدها، وعقد لقاء مع أعضاء مجلس النواب، ولقاء أخر مع قيادات المحافظة، ورؤساء المدن والأحياء للوقوف على ما تم تنفيذه من إزالات وتعديات على أملاك الدولة، ثم تفقد كورنيش النيل الشرقى وأعمال التطوير التى يشهدها كورنيش النيل الغربى، ثم ينتقل إلى المنطقة الصناعية بغرب جرجا، ويتفقد محور جرجا دار السلام على النيل الذى قام الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويتفقد أيضا منطقة السماكين بالمنشاة.

 وأشار المحافظ، أنه عقب انتهاء جولة وزير التنمية المحلية بسوهاج، سوف يتوجه إلى محافظتى قنا والأقصر لاستكمال باقى جولته التفقدية لمحافظات الصعيد.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع