الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج البنك الدولي

  Share on Facebook  
*رئيس الوزراء:العمل بقانون التأمين الصحى الشامل نهاية العام الجارى

المصدر: جريدة الاهرام 20/3/2017

كتبت ــ سحر زهران

أكد شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أهمية العلاقات بين مصر ولبنان وهو ما ستعكسه اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، لافتا الى ان اعمال اللجنة المقرر انعقادها يوم الخميس القادم ستتطرق لشتى المجالات.

وأوضح رئيس الوزراء، فى تصريحات صحفية اليوم أنه سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع الجانب اللبناني، حيث تشمل اتفاقيات ثقافية وتجارية واستثمارا، وسيتم عقد اجتماع تنسيقى اليوم، لبحث الاستعدادات للزيارة.

وأكد رئيس الوزراء، ان مشروع قانون التأمين الصحى سيتم مراجعته فى اجتماع مجلس الوزراء بعد المقبل، ثم إرساله إلى مجلس الدولة، ثم إلى مجلس النواب، متوقعًا أن يكون جاهزًا خلال الربع الأخير من هذا العام، موضحاً ان الدراسة الإكتوارية له ستكون جاهزة نهاية يونيو القادم

 وحول لقاءات رئيس الجمهورية بالوزراء، أوضح اسماعيل أنه يتم إطلاع رئيس الجمهورية على كافة المشروعات والخطط المستقبلية للحكومة والوزارة، وبحث المشروعات الجارى تنفيذها والرؤية والإستراتيجية للوزارات.

وحول اجتماع رئيس الجمهورية بوزير الصناعة أوضح أنه تطرق للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والجهود المختلفة بقطاع الصناعة

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه يتم العمل حاليا على الانتهاء من الموازنة العامة للدولة بالتنسيق مع كافة الوزارات ، مؤكدا عدم ادراج قانون ضريبة البورصة على أجندة الاجتماع المقبل للحكومة.

واضاف ان الموازنة العامة للدولة لن يتم مناقشتها الاجتماع المقبل ومازالت قيد الدراسة ، وحول ضريبة الدمغة على تعاملات البورصة ، قال رئيس الوزراء إنه تمت الموافقة عليها من المجموعة الاقتصادية وستعرض على اجتماع الحكومة المقبل.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع