الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*التنظيم والإدارة: مكتب لتلقى شكاوى المواطنين والرد عليها

المصدر: جريدة الاهرام 3/5/2016

كتب ـ محمد تهامي:

كشف المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والادارة عن إنشاء مكتب لخدمة المواطنين تديره جيهان عزام رئيس الإدارة المركزية لشئون الجهاز.

وقال إنه سيتابع بنفسه شكاوى المواطنين وطلباتهم يوميا مع المسئولين عن المكتب وسيتم الرد على كل الشكاوى من خلال البريد الالكترونى الخاص بهم.

وأضاف جميل أنه سيكون هناك أولوية للأنظمة الإلكترونية فى إدارة شئون المواطنين مؤكدا أن سوء النظام الإدارى بالمؤسسات والتباطؤ فى تنفيذ خدمات المواطنين كان أحد الأسباب الرئيسية فى قيام ثورة 25 يناير، وأن الاهتمام بخدمات المواطنين وتسهيل الإجراءات الإدارية لهم على رأس أولوياته بعد توليه رئاسة الجهاز.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع