المصدر: جريدة الاهرام 21/4/2016
كتب- السيد حجازى ونادر طمان:
قررت وزارت الكهرباء اتاحة خدمة جديدة لمواجهة شكاوى فواتير الاستهلاك على موقع الوزارة www.moee.gov.eg
وذلك بالضغط على الشكاوى ـ ثم اختيار تسجيل شكاوى الفواتير وإستيفاء البيانات الخاصة بالشكوى والتى تتضمن الجهة (حيث يختار الشاكى الجهة التابع لها الشكوى من واقع فاتورة الكهرباء)، والاسم، وتاريخ الميلاد، والرقم القومى،و البريد الإلكترونى.
وشددالوزير الدكتور محمد شاكر خلال اجتماعة مع رؤساء شركات التوزيع على متابعة الشكوى والوصول الى حقيقة استهلاك اى مواطن لديه شكوى من ارتفاع الفاتورة.
كما يتضمن الموقع خدمة لتلقى أسئلة واستفسارات المواطنين و مقترحاتهم وآرائهم، مع تفعيل خدمات الواتس آب لبعض شركات توزيع الكهرباء وهى شمال ،و جنوب القاهرة، والقناة،و شمال الدلتا، وجنوب الدلتا، وجارى استكمال الخدمة لباقى شركات التوزيع على مستوى الجمهورية.