الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* إشادة جماهيرية بالمرحلة السادسة عشرة من مبادرة " كلنا واحد "

المصدر: بوابه الجمهوريه 12/1/2021

كتب - أحمد العسال :


* المواطنون وجهوا الشكر إلى  الرئيس السيسى  لحرصه على  دعم محدودى الدخل

* توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق بنسبة تصل الى 50

* إتخاذ كافة الإجراءات الصحية والإحترازية اللازمة لضمان سلامة المترددين على مختلف الأفرع 

  
شهدت المرحلة السادسة عشر من مبادرة "كلنا واحد" التى اطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال  بالذكرى ال69  لعيد الشرطة اقبالا جماهيريا نظرا لتوافر جميع السلع الأساسية والاستراتيجية وطرحها بـعدد كبير من فروع كبرى السلاسل التجارية والشوادريصل الى 700 منفذ وسرادق على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تصل الى 50 % وأكثر لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين  .

ووجه المواطنون خاصة السيدات وربات البيوت الشكر الى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لحرصه على تقديم كافة أوجه الدعم للمصريين خاصة من محدودى الدخل كما اشادوا بالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق.

 كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرة لتوفير السلع الغذائية والاستراتيجية بالأسواق الأمر الذى يضمن توافرها بشكل دائم وبالكميات التى تلبى كافة إحتياجات المواطنين وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات بما يكفل سلامة المواطنين فى ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من إنتشار فيروس "كورونا" والحد من تداعياته وذلك عقب إقبال المواطنين على أفرع الأسواق المختلفة المشاركة فى المبادرة

كما اشاد المواطنون خاصةً بالقرى والنجوع بالمرحلة السادسة عشر من المبادرة وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس وحرصه على تقديم كافة أوجه الدعم للمصريين خاصة من محدودى الدخل وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الموارد اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية من خلال الشوادر المتواجدة في كافة ربوع الجمهورية .

وقالت سيدة من داخل منفذ لمبادرة كلنا واحد بالقاهرة "شكراً للرئيس الذي يشعر بالبسطاء ويحرص دائماً على تخفيف العبء عن كاهلهم والشكر لوزارة الداخلية وعلى رأسها اللواء محمود توفيق لهذا التنظيم الرائع والالتزام الجاد بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وقال مواطن:  كل شى هنا متوفر بأسعار مخفضة وفي نفس الوقت بجودة عالية والتعامل أكثر من رائع ونتمنى استمرار هذه المبادرات الرائعة

وحرصت وزارة الداخلية على المشاركة الجادة والفاعلة لمنافذ "أمان" التابعة للوزارة فى المرحلة الجديدة من المبادرة وذلك من خلال منافذها الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية وطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق  الأمر الذى حاز على إعجاب المواطنين الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية على هذه المبادرة .. كما تم التنسيق مع كافة السلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة لإتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والإحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف الأفرع .

وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت فعاليات المرحلة السادسة عشر من مبادرة (كلنا واحد) بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من سلع غذائية وإستراتيجية وأساسية و أدوات منزلية وملابس ومفروشات ومستلزمات إضاءة ومستلزمات طبية وقائية ضد فيروس كورونا  بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى والتى يصل عددها إلى 700 منفذ وسرادق على مستوى الجمهورية  بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات للمشاركة فى المبادرة . . على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50%  وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (www.moi.gov.eg).

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع