الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* تفاصيل مراجعة ملفات المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي "سكن لكل المصريين"

المصدر بوابة فيتو 12/1/2021

كتب – محمود يونس

بدأت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى والتمويل العقارى فى مراجعة ملفات المتقدمين على حجز شقق الإسكان الاجتماعى للمواطنين محدودى ومتوسطى الدخل ضمن مبادرة الرئيس "سكن لكل المصريين".

وتراجع الوزارة ملفات المتقدمين لتحديد المستوفين للشروط من عدمه، تمهيدًا لترتيب قائمة أولويات لكل المتقدمين وإخطار المستوفين للشروط لسداد الأقساط الربع سنوية المنصوص عليها فى شروط التقديم، ومن المقرر بدء سداد أول قسط خلال أبريل المقبل.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة ممثلة فى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بقبول كل المتقدمين على حجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين"، وذلك من للمستوفين شروط الحجز، وذلك بعد الإقبال الكبير من المواطنين على حجز شقق المشروع وتقدم أكثر 300 ألف مواطن على 120 ألف وحدة سكنية أعلنت الوزارة فتح باب حجزها.

وسبق فتح باب حجز الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" لمنخفضى الدخل فى 12 مدينة جديدة، وهى: بدر "حدائق العاصمة"  – 15 مايو – العبور الجديدة – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة "منطقة غرب المطار" – السادات – المنيا الجديدة – ملوى الجديدة – أسوان الجديدة – قنا الجديدة – سوهاج الجديدة، ولمتوسطي الدخل فى 11 مدينة جديدة، وهى: بدر "حدائق العاصمة" – 15 مايو – العلمين الجديدة – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – السادس من أكتوبر – ناصر – المنيا الجديدة – رشيد الجديدة – أسوان الجديدة – بنى سويف الجديدة.

وعلى من يرغب في مزيد من التفاصيل أو اى تساؤل أو استفسار، أن يتم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق: 5999 – 5777 – 1188 من أي تليفون محمول ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع