الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* افتتاح المعرض السنوي للملابس الجاهزة بجامعة سوهاج والبيع بتخفيض يصل إلى 50 %

المصدر بوابة الاهرام 30/12/2020

كتبت – نيفين مصطفي

افتتح الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج ، المعرض السنوي السابع للملابس الجاهزة للطلاب والطالبات، الذي تنظمه إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، في الفترة من ٢٩ ديسمبر وحتى ٧ يناير المقبل.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المعرض تنظمه الجامعة للعام السابع على التوالي، ويضم 2600 قطعة ملابس، وتأتي إقامة المعرض ضمن الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجامعة؛ لمساعدة الطلاب غير القادرين على شراء ما يلزمهم من ملابس بأسعار مخفضة.

واكد اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، من حيث تنظيم دخول الطلاب وطريقة البيع والشراء.

وقال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن المعرض شهد إقبالا من الطلاب في يومه الأول، وسيستمر لمدة ١٠ أيام، حيث سيتم تقسيم أيام المعرض ليشمل مقري الجامعة القديم والجديد؛ للوصول إلى جميع الطلاب، وذلك لدعم غير القادرين وذوي الهمم، وتخفيف الأعباء المالية على أولياء الأمور.

وأشار إلى شراء ملابس بقيمة ٤٠٠ ألف جنيه من صندوق التكافل الاجتماعي، حيث يتميز المعرض بوجود تخفيض يصل إلى نسبة 50% على جميع المعروضات لتكون في متناول الطلاب.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع